100 ألف دراجة للسياحة الرياضية
سويسرا والنمسا وألمانيا وهولندا تبدي اهتماما كبيرا في الجولات على الدراجات. بحلول عام 2013، مناطق أنطاليا وكابادوكيا تتوقع أكثر من 100 ألف راكب دراجة الأوروبية.


راكبي الدراجات الأوروبين، الذين يأتون إلى تركيا للتدريب والبقاء في المتوسط 18 يوما. كجزء من جولة ودورة تدريبة ليقطعوا حوالي  78 كم في اليوم الواحد.

وقال توني كيرش رئيس إتحاد شمال الراين وستفاليا  للدراجات أن كل ربيع، وخلال ثلاث سنوات، يتم تدريب راكبي الدراجات الألمانية في  Manavgat, Antalya, Gündoğmuş, İbradı, Akseki وضواحي Konya و Cappadocia. وأضاف أنه في الخريف الفرق الألمانية أيضا تسافر إلى تركيا واسبانيا والبرتغال وايطاليا واليونان وجنوب قبرص.

وقال كيرش أن الرياضة الدراجات الأوروبية لديها تاريخ من العمر نصف قرن. في تركيا، ومع ذلك، فإن الفائدة للرياضة لركوب الدراجات هو تطور بطيئ . و بحلول عام 2013، نحن نهدف إلى إحداث 100 ألف راكب دراجة إلى تركيا. وهذا يتطلب بنية تحتية مناسبة. فإنه يتطلب إقامة مرافق رياضية خاصة لركوب الدراجات الرياضية . وينبغي تصميم الطرق وفقا لراكبي الدراجات. وقال انه يجب ان يتم وضع علامة على المسارات الخاصة بالدراجات ولافتات الإتجاه باللغة الإنجليزية واللغات الهولندية والروسية الألمانية ".


المصدر: MahmutlarNews

استمارة الاتصال

تركيا, Antalya Alanya 07400 Kadıpaşa Mah. Elmas Sok. No :31 Alparslan Apt.
whatsappتواصلو معي عن طريق الواتس اب whatsappتواصلو معي عن طريق الواتس اب