ألانيا جاهزة لإستقبال سباق البطولة .


قام هذا العام الإتحاد الدولي لسباق الترياثلون بتنظيم كأس العالم ال 25 في ألانيا من 17- 18 تشرين الأول 2015

 

 

في صالة الرياضية في مدينة ألانيا عقد مؤتمر صحفي بخصوص سباق العالم للترياثلون ال25 وجميع الإستعدادات جاهزة

حضر المؤتمر السيد محافظ أنطاليا Hasan Tanrıseven وعمدة مدينة ألانيا السيدAdem Murat Yücel ورئيس اتحاد الترياتلون Hamdi Güneş ومديرالمنطقة الرياضية السيد Erdal Tamrak والمدير العام للسباق السيد Zafer Peker ومدرب المنتخب التركي السيد  Andreaz Gabba .

 

نحن من ذوي الخبرة الجيدة جداً في الترياتلون

قام ورئيس اتحاد الترياتلون التركي Hamdi Güneş في كلمته مشيرا إلى أن الاستعدادات النهائية قد تمت '' أنا أولا وقبل كل شيئ أود ان أشكر أهل ألانيا وأولئك اللذين ساهموا في إنجاز هذا العمل وساهموا في تطوير الرياضة في ألانيا ، أشكركم نيابة عن جميع المشاركين في السباق وألانيا اصبحت صاحبة خبرة كبيرة في سباقات الترياتلون وهذا يدل على انها مدينة رياضية كبيرة ،وأصبحت علامة كبيرة على مستوى العالم وقد قامت بتنفيذ وتنظيم عدة سباقات عالمية ناجحة لسنوات عدة .

لا يوجد فرق كبير في تنظيم السباق مقارنة بالعام الماضي. التغيير الوحيد هوسباق السباحة، حيث أنه لن تكون بدايته من الميناء، كما هو الحال في السنوات السابقة، ولكن الشاطئ. وأود أن أشكر المحافظ وبلدية ألانيا وأهالي مدينة ألانيا على الدعم والتسهيلات المقدمة من قبلهم  . أتمنى حظاً موفقاً لمنتخبنا الوطني، بالإضافة إلى بقية المشاركين حظا سعيدا ".

 

"مساهمة هائلة لترويج والدعاية لمدينة ألانيا"

يقول عمدة مدينة الانيا السيدAdem Murat Yücel  " نحن كنا سعداء جدا عندما علمنا أنه سوف يتم تنظيم هذا الحدث في ألانيا وسوف نستضيف هذه سنة البطولة ال25  في ألانيا. وأود أن أشكر كل الذين دعموا وساعدوا حتى الآن.  وجميع مشجعي الألعاب الرياضية مدعوون للمساهمة في التسويق لمدينة ألانيا والذين هم موضع ترحيب لحضورهذا الحدث ".

 

 

 

600 مشارك من 42 دولة مختلفة

قال السيد محافظ أنطاليا Hasan Tanrıseven أن العديد من التغييرات طرات على السباق منذ 24 عاماً وإن البطولة ال 25 اللتي ستقام بتاريخ 17 – 18 تشرين الأول يشارك فيها حوالي 600 مشارك من الرياضيين من فئات الرجال والنساء وكون ألانيا البلد المضيف للبطولة انا سعيد للغاية واتمنى النجاح لمنتخبنا ولجميع المشاركين .

 

 

تركيا بلد آمن تنظيم دورة الالعاب

ويقول رئيس فريق ومدرب المنتخب التركي السيد  Andreaz Gabba

أن تركيا وألانيا هي آمنة تماما، وهي أماكن مثالية لتنظيم دورات الألعاب الناجحة والآمنة. و لسنوات نظمت بنجاح بطولة الترياتلون وهذا مثال جيد. وقد أثرت الأحداث المأساوية في أنقرة في رأي الكثير من الأجانب في مجال السلامة والأمن في تركيا. ومع ذلك فإننا لا نوافق على ذلك. لقد تمت كل المسابقات والفعاليات في ألانيا بآمان وسلاسة.

 

 

 

 

استمارة الاتصال

تركيا, Antalya Alanya 07400 Kadıpaşa Mah. Elmas Sok. No :31 Alparslan Apt.
whatsappتواصلو معي عن طريق الواتس اب whatsappتواصلو معي عن طريق الواتس اب