مع أكثر من 3000 زائر تم إفتتاح سوق عيد الميلاد الدولي في ألانيا مرة ثانية في سوق الميناء السياحي في مدينة الانيا بتاريخ  13 / 12/ 2015

تم تنظيم هاذ السوق الخيري من قبل إدارة الجمعيات والجاليهات الاجنبية في مدينة الانيا بالتعاون مع بلدية ألانيا ومختلف الأندية التي أسسها المقيمين الأجانب.
لم تقتصر المشاركة على الاجانب المقيمين في الانيا فقط بل شملت فعاليات وافراد محليين من تركيا ، حيث تمت مشاركتهم عبر عرض الهدايا التذكارية والمصنوعات اليدوية والموسيقى والرقص من مختلف الجاليهات الموجودة في الانيا .
كان سوق عيد الميلاد نجاحا كبيرا ليس فقط بالنسبة للأوروبيين الذين يعيشون في ألانيا، فإنه نال شعبية كبيرة للسكان المحليين الاتراك أيضاً .
السيد الدكتور Hasan Tanriseven قائم مقام ألانيا تحدث في الكلمة الإفتتاحية للسوق "في ألانيا الناس هنا يعيشون من جنسيات وأديان مختلفة بسلام وسعادة معاً ونحن مثال يقتدى به بالنسبة للعالم، وإظهار كيف نعيش معاً في سلام في مدينة حديثة في عيد الميلاد. السوق هو حدث لا يضاهى، وأشعر كما لوأنني أزور مدينة في أوروبا ".


كما قال رئيس بلدية ألانيا، السيد Adem Murat Yücel أيضاً في الكلمة الإفتتاحية " الانيا هي مدينة الضيافة الإسلامية التركية، كما تعلمنا من أجدادنا وأتمنى لجميع صديقنا والزوار الأجانب عيد ميلاد سعيد".

تم التبرع بعائدات المبيعات من سوق عيد الميلاد هذا العام للجمعيات مختلفة من الأشخاص ذوي الإعاقة
.

استمارة الاتصال

تركيا, Antalya Alanya 07400 Kadıpaşa Mah. Elmas Sok. No :31 Alparslan Apt.
whatsappتواصلو معي عن طريق الواتس اب whatsappتواصلو معي عن طريق الواتس اب