ملصقات لدفاع عن حقوق الحيوان، وحمايتها لتذكير الناس بمساعدة الحيوانات الضالة. وأطلقت الحملة في الكثير اللوحات الإعلانية في مدينة Alanya.

الرسالة على الملصقات هي: " الكل يعانون بالطريقة ذاتها عندما يتم التخلي عنهم "، "لا تتخلى عني"، "الحيوانات والكائنات الحية، لها الحق في العيش"، "وضع وعاء من الماء في الشارع للحيوانات على هذه أيام الصيف الحارة "

بالإضافة إلى ذلك، من أجل أن يكون من السهل على أصحاب الكلاب ضمان النظافة في المدينة، تم إنشاء صناديق خاصة في المتنزهات والحدائق المختارة في أجزاء مختلفة من ألانيا. هناك أيضا  أطباق مع المياه العذبة والمواد الغذائية المحددة للحيوانات الضالة.

وقال رئيس بلدية ألانيا  نظمي أويار أن مديرية المنتزهات والحدائق في الانيا  قامت بإنشاء المراحيض العامة للكلاب، والآن أصحاب الحيوانات بإستطاعتهم  استخدام أكياس خاصة بفضلات الكلاب لتنظيف فضلات حيواناتهم الاليفة. يقول أويار أيضا أنه في العام الماضي قد تم تثبيت  10 حاويات في أماكن مختلفة في ألانيا. المدخل الغربي، ديملتاش، حديقة Abdur Rahman Alaattinoglu ، سنترال بارك، في الميناء، طريق حديقة Anilgan وحديقة البلدية.

هذا العام، بعد عدة طلبات من المواطنين، حصلنا على 10 حاويات إضافية ، وحتى الآن هناك حوالي 20 من  الأماكن التي يمكنك التخلص فيها من أكياس فضلات الكلب. معا لضمان نظافة ألانيا .

المصدر: www.altomalanya.dk

 

استمارة الاتصال

تركيا, Antalya Alanya 07400 Kadıpaşa Mah. Elmas Sok. No :31 Alparslan Apt.
whatsappتواصلو معي عن طريق الواتس اب whatsappتواصلو معي عن طريق الواتس اب
whatsapp WHATSAPP CALL