كل زاوية من تركيا لها ثقافتها الخاصة، شكلها المميز وجمالها الذي يجذب العالم كله.  وعند الحديث عن تركيا فإن ألانيا (Alanya) هي المنطقة التي يفكر فيها معظم الناس.  إنها دافئة وساحرة مثل اسمها تماما، ، تقع هذه المدينة على شبه جزيرة بين البحر الأبيض المتوسط ​​في الجنوب وجبال طوروس في الشمال.

دراسات لا حصر لها تؤكد أن ألانيا لديها تاريخ يمتد أكثر من 20.000 سنة قبل الميلاد ، هذا التاريخ الذي يجذب  كلا من السكان المحليين والسياح من مختلف أنحاء العالم. عند زيارتك هنا لأول مرة ، فإنك حتما ستعزم على الرجوع عدة مرات. العديد من من الذين زاروا ألانيا يقررون البقاء فيها؛ ويتم تأجيل موعد العودة على التذكرة مرارا وتكرارا ... فمن ذا الذي قد يرغب بترك مكان رائعا كهذا؟

بالنسبة للكثيرين، امتلاك بيتهم، شقة للعطلات ، ليعيش فيها حياة هادئة - يعتبر حقا من حقوق الإنسان. وعندما تشتري منزلا عليك النظر في كافة العناصر المهمة كالموقع، والمناخ، والنقل.

ألانيا يقدم حقا حلم الحياة، سواءا كنت صغيرا أو كبيرا!

سواء بالنسبة للتركيين والأجانب؛ الريفيرا (Riviera) للاستثمار في ألانيا تقدم خدمات احترافية ومهنية، ليس فقط خلال مبيعات المنازل الفعلية. نحن نستغل كل فرصة سانحة من أجل تحقيق  رضى العملاء ومالكي المنازل. ينبغي أن يكون مالك العقار سعيدا في منزله!

الريفيرا للاستثمار يوفر شققا في ألانيا بجميع الأشكال والأحجام: الفلل والشقق السكنية، الشقق العلوية ، منازل بحديقة  مزدوجة ومنازل ذات الشرفة واستوديوهات.

بالنسبة للذين يرغبون في الاستثمار في سوق العقارات التركية ألانيا هو المكان المثالي للحصول على عائدات عالية. الريفيرا للاستثمار يتابعك كمستثمر خلال العملية برمتها، بدءا من التخطيط لتطوير للمشروع إلى مرحلة وضع المفتاح في الباب. وهذا ما يجعلنا خيارا جذابا وطبيعيا للمستثمرين.

هل تحلم بامتلاك شقق في تركيا؟ من المهم جدا أن تأخذ القرار الصحيح - اتصل بنا في الريفيرا الاستثمار - ونحن سوف نجعل حلمك حقيقة!

هذا النمو السريع للساكنة مع الإزدهار القوي في قطاع السياحة، يعني أن قطاع العقارات في تركيا لديه مستقبل آمن في هذا البلد. امتلاك العقارات هنا لا يتيح لك أرباح عالية على المدى الطويل فقط، ولكن أيضا على المدى القصير.

كمالك العقار من شقق ألانيا، لا يمكننا سوى أن نهنئك فقط - أنت لم تختر فقط البلاد المناسب للاستثمار - بل اخترت أيضا أجمل مكان في تركيا ... تهانينا!

تعليق

Securty Code
تركيا, Antalya Alanya 07400 Kadıpaşa Mah. Elmas Sok. No :31 Alparslan Apt.
whatsappتواصلو معي عن طريق الواتس اب whatsappتواصلو معي عن طريق الواتس اب